يشجع بريد الإمارات كافّة المتعاملين على مشاركة ارائهم ومقترحاتهم، ولهذا الغرض قام بتطبيق مجموعة من الأدوات لتسهيل ومساعدة المعاملين على ذلك.
هذا ويمكن للمتعاملين التواصل مع بريد الإمارات من خلال حسابات البريد على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي وهي الفيسبوك والتويتر والإنستغرام ولينكدإن و قناة الشركة على يوتيوب بالإضافة الى امكانية مشاركة المتعاملين بإستطلاعات الرأي والدراسات الإستقصائية ومتابعة مدونة الشركة.
هل تجد هذا المحتوى مفيد؟
قدم لنا ملاحظاتك حتى نتمكن من تحسين تجربتك
تقييم المحتوى