يشجع بريد الإمارات عملائه على مشاركة أفكارهم وآرائهم ومقترحاتهم ، وقد نفذ مجموعة من الأدوات لمساعدة عملائه على القيام بذلك.
يمكن للعملاء التواصل مع بريد الإمارات عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي الخاصة به على فيسبوك وتويتر وإنستجرام وعبر قناته على موقع يوتيوب ، إضافة إلى المشاركة في منتديات النقاش واستطلاعات الرأي والاستطلاعات الإلكترونية ومتابعة التدوينات.
يشجع بريد الإمارات عملائه على مشاركة أفكارهم وآرائهم ومقترحاتهم ، وقد نفذ مجموعة من الأدوات لمساعدة عملائه على القيام بذلك.
حافظ على تحديث المعلومات حتى يتمكن الأشخاص من العثور عليك
يبحث أكثر من 90٪ من العملاء عن معلومات محددة حول الشركات عند استخدام محركات البحث. حافظ على تحديث معلوماتك وتحديثها ، حتى يتمكن العملاء من اختيار عملك بثقة والعثور على معلومات دقيقة ومحددة حول الأماكن والخدمات التي يهتمون بها.
المزيد من وظائف المشاركة الرقمية
هل تجد هذا المحتوى مفيد؟
قدم لنا ملاحظاتك حتى نتمكن من تحسين تجربتك
تقييم المحتوى